وبحسب الإحصائيات التي أجريت على العالم العربي بأسره، وخاصة المملكة العربية السعودية، وفقًا لآخر التقارير واستطلاعات الرأي الأخيرة، فقد تضاعف عدد مستخدمي الإنترنت في العالم العربي بشكل مفاجئ في العامين الماضيين عامي 2018 و 2019. تجاوز عدد مستخدمي الإنترنت في المملكة العربية السعودية 20 مليون مستخدم في عام 2019، يستمر هذا الرقم في الزيادة. يأتي هؤلاء المستخدمون من مجموعة متنوعة من المجالات والأنشطة، وللأسف فإن حوالي 35٪ فقط من السوق السعودي لديه موقع ويب تمهيدي أو متجر إلكتروني يقدم خدمات أو منتجات للشركات والأفراد، ومعظمهم مهتمون فقط بحسابات وسائل التواصل الاجتماعي أو مع تبادل البريد الإلكتروني العملاء دون إظهار القيمة الحقيقية والفعلية للشركة أو المؤسسة أو الفرد. لذلك، فإن امتلاك موقع ويب تمهيدي لشركتك أو امتلاك متجر على الإنترنت لعملك سيساعد عملك على التواجد بين ما يقرب من 20 مليون مستخدم للإنترنت في جميع أنحاء العالم في المملكة العربية السعودية وحدها، وحوالي 140 مليون مستخدم للإنترنت في العالم العربي. كل يوم، والذي سينتج عنه تعظيم الفوائد والعوائد سواء للأفراد أو الشركات أو المنظمات التجارية أو غير التجارية.

في هذه المقالة، سنراجع أهم 5 فوائد لإنشاء موقع ويب تمهيدي لشركتك

 

5 فوائد لإنشاء موقع ويب تعريفي لشركتك

فوائد إنشاء موقع ويب تمهيدي لشركتك أو عملك لا حصر لها، لكننا سنذكر أهم 5 فوائد لإنشاء موقع ويب تمهيدي لشركتك.

1- المصداقية وكسب ثقة العملاء فالموقع دليل على الاحتراف في العمل:

 إن امتلاك موقع ويب تمهيدي لشركتك أو امتلاك متجر على الإنترنت لحدثك سيمنحك المصداقية ويسمح لك باكتساب ثقة عملائك لأن وجود موقع الويب الخاص بك يظهر احترافية شركتك وصناعتك. شركة و الخدمات التي يقدمونها، إذا كان لديهم موقع ويب تمهيدي، فهذا يمنحني الثقة بهم وباحترافيتهم والعكس صحيح.

2- دخول أسواق جديدة وقواعد جماهيرية جديدة:

 إذا كنت ترغب في التوسع والانتشار وزيادة حجم تجارتك أو شركتك، فإن موقع الويب التعريفي هو الطريقة الوحيدة لأنه يسهل الوصول إليه. كل ما يحتاجه المستخدم لزيارة موقع الويب الخاص بك هو شبكة إنترنت جيدة. سيساعدك على دخول أسواق جديدة خارج مدينتك أو مقاطعتك أو حتى بلدك، وسيساعدك على جذب قاعدة معجبين لا يمكن الوصول إلى الأشياء الجديدة بالطرق التقليدية، لذلك إذا كنت ترغب في زيادة الأرباح والتوسع والانتشار، فإن موقع الويب التمهيدي للشركة مهم للغاية.

3- سهولة الوصول طوال اليوم:

ليس للإنترنت والمواقع الإلكترونية تواريخ مفتوحة وإغلاق، ومواقع الويب مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ولا يتعين على العملاء العمل الجاد أو إهدار المال قبل أن يروا عملك أو منتجك. ما يحتاجه هو الدخول إلى موقع الويب الخاص بك في أي وقت وفي أي مكان.

 4- انخفاض التكاليف : 

 تكلفة تصميم وإنشاء موقع ويب التعريفي منخفضة جدًا مقارنة بفتح فرع جديد لشركتك أو متجرك، على سبيل المثال، يمكنك الحصول على دومين باستضافة فريدة لموقعك الإلكتروني، لكنها تكلف أكثر من 20 دولارًا، ويمكنك الحصول عليه بسعر أقل على الخصومات، يمكنك استخدامنا لعقوبات البرمجة أو التصميم نحن شركة تسويق لتكنولوجيا المعلومات للحصول على المعلومات التي تريدها، وسوف نجيب على جميع أسئلتك بأذرع مفتوحة ولا تنس أن ملفك الشخصي هو وجه شركتك أو مناسبتك.

5- سرعة الاستجابة للعملاء:

 تمنحهم الاستجابة للعملاء الثقة في وجودك وشركتك أو عملك. سيساعدك موقع الويب التعريفي على الاستجابة لاحتياجاتهم وأسئلتهم والاستجابة لها بسرعة. ومن خلال محطة الدليل يمكن للعملاء الاستفسار عن أي شيء سواء كان في المنزل أو العمل أو حتى في السيارة، وستقوم محطة الدليل بتزويدهم بكافة المعلومات. البيانات التي يحتاجونها حول شركتك.

 ربما تكون هذه هي أهم 5 فوائد لإنشاء موقع ويب التعريفي لشركتك، ولكن هناك فوائد أخرى مثل زيادة الأرباح، وإنشاء هوية لشركتك وترسيخها في أذهان العملاء، والتسويق والاتصالات، والمزيد من العملاء تجاوز توقعاتك والعديد من المزايا الأخرى التي يجب أن تجربها شخصيًا إذا لم يكن لديك موقع ويب لتقديم شركتك حتى تتمكن من ملاحظة الفرق الكبير الذي تحدثه سببه وجود موقع إلكتروني تمهيدي.

لمزيد من المعلومات أو لتنفيذ وتصميم موقع ويب التعريفي أو متجر إلكتروني لشركتك أو متجرك، يمكنك الاتصال بنا

 


جميع الحقوق محفوظة لشركة ريو فور هوست لخدمات الويب 2021